اطفال يعرضون انفسهم للخطر ليدهبو الي المدرسة

الأربعاء، 12 يونيو، 2013 التسميات:


اطفال يعرضون انفسهم للخطر ليدهبو الي المدرسة





يعتبر الدهاب الي المدرسة لكثير من الشعوب بالامر السهل . ولكن هدا يختلف كليا في 



اندونيسيا .حيث يدهب الاطفال عن طريق احبال معلقة ينتقلون من خلالها

من ضفة النهر الي الضفة الاخري يوميا 


وهده الصور خير دليل


علي دالك


هنا صدق المثل الدي يقول


اطلب العلم و لو بالصين 



































































تابع القراءة

صور لشجرة الغرقد اليهودية

الجمعة، 24 مايو، 2013 التسميات: ,
 أقدم لكم صور لشجرة الغرقد اليهودية التي سيختبأ ورائها اليهود عند مقاتلتهم للمسلمين دون أن تشي بهم . قال النبى صلى الله عليه وسلم عنها
سيقاتل المسلمين اليهود فى اخر الزمان فينطق الشجر والحجر ويقول يا مسلم يا عبد الله
ان ورائى يهودى تعالى فاقتله الا شجر الغرقد فانه من شجر اليهود صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.


ملاحظة :

هذه الشجرة يتم زراعتها بكثرة في البلدان اليهودية





تابع القراءة

سيدة تونسية تلد طفلة تحمل جنيناً في بطنها

التسميات:


قالت وكالة الانباء التونسية,ان سيدة تونسية انجبت طفلة تحمل جنيناً فى بطنها وذلك فى احد المستشفيات فى مدينة القيروان التونسية وقال الاطباء انها حالة نادرة الحدوث.



وقال الاطباء ,انه تم اجراء عملية ولادة قيصرية للسيدة وعندما شك الاطباء فى الطفلة قامو باجراء الاشعة والفحوصات لها حيث تبين انها تحمل فى بطنها جنيناً غير مكتمل النمو.

وقال الاطباء ان هذه الحالة نادرة جداً,وقد تم وضع الطفلة تحت العناية المركزة بانتظار نقلها الى مستشفى متخصص لاجراء عملية جراحية لها لإستئصال الجنين فى بطنها.
تابع القراءة

بريطانية تطلق لحيتها وشاربها

التسميات: ,

ذكرت صحيفة (الصن) البريطانية أن امراة تسمى سيوبهاين فليتشر إطلاق شاربها ولحيتها للمشاركة في حملة (موفمبر) من خلال من أجل جمع الأموال وتوعية الرجال حول السرطان وتعاني سيوبهاين من متلازمة تكيس المبايض 


وتقوم حملة (موفمبر) على تشجيع الرجال على إطلاق شواربهم بهدف زيادة التوعية حول سرطانات الرجال، مثل سرطان البروستات والخصيتين
وتؤكد فليتشر انها لا تهتم بالسخرية التي يمكن أن تتعرض لها بعد ان اطلقت لحيتها وشاربها
تابع القراءة

اغرب خمس زواجات بالعالم مع الصور

التسميات: , ,


بصــــــــــراحـــــــــــــــ ه لاأدري هل هؤلاء الناس بكامل قواهــــــــــــــــم العقليــــــــــــــــــــــه أم ماذا لااعتقد
من يقبل على هذا العمل هو بكامل قواه العقليه
شـــــــــــــوفوا وأحـــــــــــكــــــــــــموا بأنفـــــــــســــــــــــــــ كم


الزواج الاول : أمــــرأه تزوجـــــــت ببرج ايفل
وقعت ايريكا 37 سنه من سان فرانسيسكــــــــــو وهي جنديــــــــــــه في حب برج ايفل
وقامت بالزواج منه في احتفال قامت به مع اصدقاؤها


الزواج الثانــــــــــــــي : قام رجل بالزواج من نـفـــــســه


قام ليو لي من الصين وعمره 39 ســـــنــــــه من الزواج من نفســـــه أمام أكثر من 1000 مدعو

وقام بوضع صوره كرتونيه عليه صورته وهو لابس الملابس الصينيه التقليدي

الزواج الثالث : أمــرأه تزوجت من حائط برلين


أحبت أمرأه سويديه اسمها ايجا رييتا تبلغ من العمر 54 سنه حائط برلين

الذي اصلا اسم عائلتها برلين

وعندما هدوا الحائط قامت بتجميع قطع من الحائط ووضعه عندها بالبيت

وترفض رفضا قاطعا بطلاق هذا الحاط والزواج من انسان

الزواج الرابع : زواج رجل من شخصيه في لعبة نانتيندو



قام رجل من اليابان اسمه سال 900بالوقوع في حب في شخصية كارتونيه من لعبة فيديو من العاب نانتيندو

واسم هذه الشخصيـــــه
نـــيــنــي
واقام بأحتفال حقيقي للزواج منها

الزواج الخامس: زواج رجل من مخــدتــــه



وقع رجل كوري لي جين بالوقوع في حب مخدتــــــــه الكبيره التي رسم عليها وجهه أمــــرأه

والمضحك في الامــــــر ان مخدتــــــــه يابانية الجنســـــيه

وقد البس مخدتــه فستان زفاف وتزوج بها
تابع القراءة

صور غريبة للهنود يصلون من أجل المطر

التسميات: ,

يقوم الهنود بالصلاة من أجل المطر عندما يشتد الجفاف عندهم ، ذلك عن طريق ملء دلو كبير بالماء و النزول فيه و القيام بالصلاة ، لاكن رغم أنهم يصلون لاكن لا اظنها مقبولة فهو يعبدون أي شيء يجدونة أمامهم 
لاكن رغم ذلك فالله يمهل و لا يهمل










تابع القراءة

رجل يقطع لسانه ليتوب عن إهانة زوجته !!

التسميات:










تحت قهر الإهانات والشتائم التي قد يطلقها الزوج في حالة الغضب، تضطر المرأة للهروب من عش الزوجية الذي تتمناه دافئا. وهذا ما حدث مع رجل هندي يدعى بونتي فيرما (31 عاما) هجرته زوجته بسبب الإهانات التي كان يوجهها لها. لكن الغريب في قصة فيرما (يشتغل اختصاصيا في إصلاح أجهزة التلفزيون)، هو ردة فعله على رحيل زوجته. حيث قرر الرجل القضاء على هذه العادة السيئة بقطع لسانه والتخلص من مصائبه.


 

فهل ستعود الزوجة لبيتها بعدما أصبح زوجها بدون لسان؟


تابع القراءة
 
غرائب و عجائب حول العالم © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | سياسة الخصوصية - Privacy Policy | رخصة نشر واستخدام المحتويات